SPORT.HEROES.BALL
اهلا و سهلا بكم في منتدى ابطال الكرة جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  18869410
قم بالتسجيلجديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  19047710
لو بلدخول الى المنتدىجديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  6it3kc11
جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  41848213
SPORT.HEROES.BALL
اهلا و سهلا بكم في منتدى ابطال الكرة جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  18869410
قم بالتسجيلجديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  19047710
لو بلدخول الى المنتدىجديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  6it3kc11
جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  41848213
SPORT.HEROES.BALL
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

SPORT.HEROES.BALL

سيتم تفعيل الاعضاء الجدد من الادارة في نفس اليوم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غلا الروح

الخبرة في كرة القدم : 5
سمعتك في كرة القدم : 0

جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  Empty
مُساهمةموضوع: جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع    جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 13, 2012 3:38 pm

بسم الله الرحمن الرحيييم
انا هنا عضوة جدييد
اتمنى التررحيب
انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مرره مو عااجبني فحبييت اسااعدكم
ابغى اقلكم انو تحطوو اقساام انا جبتلكم اقساام شوفوها
1- قسم المملكه العاامه تحطو اي شي تبغوو
2- قسم التبااريك والتهنئه يعني انو لما وحد (ه) تجي مشررفه تقول باركول ....الخ
3- قسم البداايه ييعنني يجي عضو جديد يقولل ابغى تررحيب
4-قسم اسلامياات المنتدى تحطو فيه كل شي خااص بالاسلام
5-قسم نجوم ابطاال الكرره تحطو فيه صور ابطال الكره وتعرفو اللعب مثل هذا زيين عمرره كذا كذا وله ..
6-قسم التصمييم وااحد يبغى توقييع يجي لهااذا القسم ويقول انا ابغى توقييع يجييب الصوره
7-قسم المطبخ اذا تبغوو تحطوو طبخاات حلووه
8-قسم مجلة الفتياات كل شي خااص بالفتياات وممنوع دخوول اللاولااد
9- قسم مجللة الاولاد كل شي خااص بالاولاد وممنوع دخول الفتياات
10- قسم الصورر يحط اي صورره يبغااها
11- قسم الاشعاار والخوااطر
12-قسم الالقصص والروياات
13- قسم النكت ووسع صدررك
14- قسم المساابقات كل وااحد يفووز يعطوو جائزه
15-قسم كرسي الاعتراا كل اسبوعع في تصزيتاات للي يبغى يكوون على كرسي الاعترااف
16-قسم لالاللمنقول نعم للابدااع يعني متجيبو من ي منتدياات موضييع ابغى موضووع من قلمكك
17-قسم عاالم مدررستي كل شي يتعلق بالمدررسه يجوبوه صور احد يبغى شي يقول مثل ابغى تعبيير ابغى ثور عن ...الخ
اتمنى اني افدتكم
غلا الروح

جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  Empty
مُساهمةموضوع: رد: جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع    جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 13, 2012 5:36 pm

ويين الردود pale
اسامه
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

الخبرة في كرة القدم : 167

مُساهمةموضوع: رد: جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع    جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 13, 2012 5:57 pm

هيا فكرة حلوه

ولو الاقسام دين اتعملت هيبقي منتدي عام مش لابطال الكرة وبس

انا موافق بس اهم شئ راي مديرة المنتدي
المديرة(فوبوكي)
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
المديرة(فوبوكي)

الخبرة في كرة القدم : 4775
سمعتك في كرة القدم : 15

مُساهمةموضوع: رد: جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع    جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 14, 2012 8:30 am

اوك راح احط بعضها
https://inazumaeleven.forumarabia.com
غلا الروح

مُساهمةموضوع: رد: جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع    جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 14, 2012 11:32 am

اوكيي شكررا
المديرة(فوبوكي)
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
المديرة(فوبوكي)

الخبرة في كرة القدم : 4775
سمعتك في كرة القدم : 15

مُساهمةموضوع: رد: جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع    جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع  I_icon_minitimeالجمعة مارس 23, 2012 7:54 pm

عفوا
https://inazumaeleven.forumarabia.com

جديدة اتمنى الترححيب انا من اول مدخلت المنتدى شوفتو مخربط وماافي اقسسام حبييت انو تو هذي الاقساام اقترراح مرره رائع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نشيد رائع ا شاء الله تحبوه
» ما هي افضل فئة في المنتدى
» صيانة المنتدى (حميع الاعضاء ادخلوا )